فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها
فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها

فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها، فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها.

صحيفة اليوم قامت جريدة الصباح المغربية بعملية سرقة مباشرة لمقال  من موقع الجزائرتايمز،تحت عنوان: "الصراع الجزائر المغربي يدخل مرحلة جديدة عبر مراقبة آلاف من حسابات المغاربة عبر تويتر وفيسبوك".

 المدهش، هو قيام جريدة الصباح المغربية بسرقة المقال وعنونت المقال بـ "الجزائر تبدأ حرب التجسس على المغرب" وأشارت أنها حصلت على المعلومة من تقارير استخباراتية أوروبية و المشكلة هي أن من قام بالسرقة هو من الهواة غير المحترفين، حيث اعاد نشر المقال مع تعديل طفيف فيه، و المقال منشور منذ يوم الأحد 15 أبريل على موقع صحيفة اليوم مع إشارة للمصدر وهده ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة!

الصحافي المغمور  لم يكلف نفسه حتى عناء اختيار "نهاية" اخرى، كل ما أتعب نفسه فيه، هو كلمة كشفت تقارير استخباراتية أوروبية؟!

تعلمنا سابقا: أن تكتب مقالا من مصدر واحد و تذكره فإنه "اقتباس"، أما إن لم تذكره فإنها سرقة.

 

ح.سطايفي صحيفة اليوم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فضيحة.. جريدة الصباح المغربية تسرق مقال صحيفة اليوم وتنسبه لنفسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز