مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان !
مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان !

مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان ! صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان !، مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان !.

صحيفة اليوم أظهرت أشرطة فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس السبت رعاة رحل وهم يهاجمون محاصيل زراعية بإقليم آسفي مستعملين سيارات رباعية الدفع و مدججين بالأسلحة البيضاء و الهراوات في مشهد مروع.

نقلت مصادر من إقليم آسفي أن الرحل القادمين من الأقاليم الجنوبية اقتحموا محاصيل زراعية بجماعة الكرعاني و البخاتي و قاموا بإتلاف الزرع واتلفوا عدة مساحات مغروسة باشجار الزيتون بجماعة اولاد سلمان و ترويع المواطنين باستعمال سكاكين من الحجم الكبير على طريقة “الميليشيات” بعد هروب رجال الأمن ويشتمون النضام داخل المملكة يتحدون الدولة.

و أضافت ذات المصادر أن الهجوم استنفر الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان بمختلف تلاوينها من قوات مساعدة و درك ملكي حيث هدد “الرعاة” الصحراويين الملثمين باحراق الاليات الفلاحية للفلاحين المحليين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مادا يحدث في المغرب... رعاة صحراويون ملثمون يهاجمون محاصيل زراعية بآسفي و يعتدون بالسكاكين على السكان !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز