فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك
فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك

فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك، فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك.

صحيفة اليوم بعد توسع حملة مقاطعة الأسماك في مختلف المدن المغربية بسبب غلاء أسعارها نزلت قوات الدرك الملكي و عناصر القوات المساعدة إلى الأسواق اليومية و الأسبوعية لحماية سيارات نقل الأسماك و استتباب الأمن داخل فضاءات البيع.

و عرفت أسواق في مدن شفشاون مثلاً مقاطعة كبيرة للأسماك و منع أصحاب السيارات الناقلة من دخول الأسواق و هو ما استدعى تدخل الدرك و القوات المساعدة في السوق الأسبوعي لـ”باب برد” اليوم الإثنين.

 

 

و قالت مصادر محلية أن 5 سيارات دخلت الى السوق الأسبوعي لباب برد لتوزيع الأسماك تحت غطاء أمني تحسباً لاحتجاجات و إرغام أصحابها على المغادرة مشيرةً إلى أن أسعار أسماك “الشطون” و “الشرال” تراوحت ما بين 30 و 35 درهم.

 

 

و في إقليم وزان شهد السوق الاسبوعي لـ”زومي” إنزالاً أمنياً وسط إصرار منقطع النظر على مقاطعة السمك و هو ما جسدته الساكنة في إطار سلمي، رغم تسجيل بعض المشاحنات التي تسببت في تكسير ثلاثة صناديق من السمك ما أدى إلى تدخل عناصر الدرك الملكي التي اعتقلت ثلاثة مواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فضيحة حكومة تجار الدين تستعين بالأمن لمنع مقاطعة الأسماك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز