سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي
سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي

سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي، سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي.

صحيفة اليوم قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة مراكش، مساء أول أمس الثلاثاء، سحب جواز سفر مواطن فرنسي مقيم في المغرب وزوجته، بسبب إهانتهما للعلم المغربي في فيديو منشور على شبكة الإنترنت.
تم تسجيل الفيديو الذي يظهر فيه مواطن فرنسي يبلغ من العمر 61 سنة، وهو بصدد القيام بأفعال وإيحاءات تزدري العلم الوطني، أثناء حفل زفاف المعني بالأمر، في مدينة مراكش، وسيتم عرض المواطن الفرنسي وزوجته اليوم أمام النيابة العامة، فور انتهاء مرحلة التحقيق معهما.
وأعلنت الشرطة القضائية في مدينة مراكش عن فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أول أمس الثلاثاء، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إهانة العلم الوطني من طرف مواطن فرنسي مقيم في المغرب.
وقال بيان لمديرية الأمن الوطني إن «الشرطة القضائية في مدينة مراكش تجري بحثًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات إهانة العلم الوطني من طرف مواطن فرنسي مقيم بالمغرب»، وإن «مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بسرعة مع شريط فيديو منشور على شبكة الإنترنت، وتداولته تطبيقات الهاتف المحمول».

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سحب جواز سفر الفرنسي المقيم في المغرب وزوجته بسبب إهانتهما العلم المغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز