ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ”
ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ”

ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ” صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ”، ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ”.

صحيفة اليوم وجهت النيابة العامة بالمغرب، الثلاثاء، لسائق القطار الذي انقلب قبل أسبوع في منطقة بوقنادل  شمال غربي المملكة، تهمتيْ  القتل والجرح على وجه الخطأ .
والثلاثاء الماضي، أسفر انقلاب قطار يربط بين مدينتي الرباط والقنيطرة، في منطقة بوقنادل، عن مصرع 7 وإصابة 125، وفق بيان للنيابة العامة بالمملكة.
وقالت النيابة العامة في بيان صدر اليوم، إن السرعة المفرطة للقطار الرابط بين الرباط والقنيطرة، والتي بلغت 158 كلم في مكان الحادث حيث تُحدّد السرعة الأقصى فيه بـ60 كلم، هي التي أدت إلى انحراف القطار عن سكته على مستوى بوقنادل، الأمر الذي تسبب في وفاة 7 أشخاص .

وأضاف البيان أن النيابة العامة وجهت لسائق القطار تهم القتل والجرح الخطأ .

وأشار إلى أنه تمت إحالة السائق على هيئة المحكمة الابتدائية بمدينة سلا (غرب) في حالة اعتقال لمحاكمته طبقا للقانون.

والثلاثاء الماضي، قالت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، في بيان، إنه تم فتح بحث قضائي لاستجلاء ظروف وأسباب الحادث الذي أدى إلى انحراف القطار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة في منطقة بوقنادل .

ولا يزال الحادث يثير نقاشا وجدلا واسعين بالمملكة، لكونه الأسوأ في تاريخ البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ككبش فداء...النيابة العامة المغربية توجّه لسائق قطار “بوقنادل” تهمة “القتل الخطأ”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز