القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك
القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك

القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك، القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك

.

صحيفة اليوم تمكنت مباحث القاهرة من ضبط شخصين لاتهامهما بتتبع المواطنين من أمام البنوك والاستيلاء على أموالهم تحرر محضر وتولت النيابات التحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الخامس، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين يؤكد أنه عقب قيامه بصرف 80 ألف جنيه من أحد البنوك وتوجهه إلى منزله، فوجئ بنزول شخص من سيارة ودفعه أرضًا، وخطف أحد الأكياس التى كانت بحوزته وبداخلها المبلغ.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كرار. ح. س، 26 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وسبق اتهامه فى قضية شروع فى سرقة، وحاتم. ك. ع، 29 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية "هارب".

وتمكن رجال المباحث من ضبط الأول حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزته مبلغ مالى، إذ اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى "هارب"، كما اعترف بتكوينه تشكيلًا عصابيًا بالاشتراك مع "محمد. م. إ"، 38 سنة، وسبق اتهامه فى 4 قضايا "آداب"، تخصص نشاطه الإجرامى فى تتبع المجنى عليهم من أمام البنوك.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

القبض على شخصين بتهمة سرقة رواد البنوك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن