شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده
شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده

شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده، شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده.

صحيفة اليوم أحمد قاسم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور تظهر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود مع عدد من أفراد عائلته وأحفاده، وذلك أثناء تواجده في قصر شقيقته الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن العاهل السعودي كان يحضر مأدبة الغداء المعتادة التي يحرص على التواجد فيها للاجتماع بأفراد الأسرة المالكة.

وأظهرت الصور المتداولة أظهرت الملك سلمان مع الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز حاملًا ابنته الأميرة مها في لقطة تذكارية.

ويظهر خادم الحرمين في صورة أخرى وهو محتضن اثنين من أبناء الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعد بن عبدالرحمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. صورعائلية جديدة للملك سلمان مع أحفاده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز