مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس
مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس

مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس، مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس.

صحيفة اليوم أفادت مراسلتنا في القدس، بأن قوات إسرائيلية أطلقت النار على فتاة في منطقة قرب محطة القطار الخفيف قرب مخيم شعفاط شمالي القدس.

وأوضحت المراسلة أن إصابة الفتاة كانت في منطقة الساق.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن شهود عيان قولهم، إن الفتاة أصيبت بجروح خطيرة، أعقب ذلك إغلاق القوات الإسرائيلية المنطقة بالكامل، ومنعها أي شخص الاقتراب من الفتاة.

5b0b014495a597e6218b45fb.jpeg

المصدر: RT + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مراسلتنا: اطلاق النار على فتاة في منطقة شعفاط شمال القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)