العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة
العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة

العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة، العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة.

صحيفة اليوم استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم وفدا من مجلس النواب الأمريكي، حيث تم استعراض علاقات الشراكة بين عمان وواشنطن والأوضاع الراهنة في المنطقة.

وأعرب الملك عبدالله الثاني خلال اللقاء عن إدانة الأردن ورفضه للتصعيد والعنف الذي تمارسه إسرائيل ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

وبحث اللقاء التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية بعد نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، حيث جدد العاهل الأردني التأكيد على أن مسألة القدس يجب تسويتها ضمن قضايا الوضع النهائي على أساس حل الدولتين.

المصدر: بترا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العاهل الأردني لنواب أمريكيين: نرفض التصعيد والعنف الإسرائيلي ضد غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)