وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود
وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود

وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود، وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود.

صحيفة اليوم قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن دعم المحروقات تسبب في أضرار كبيرة لقطاع النقل النهري والسكة الحديد، موضحا أن منظومة دعم الوقوع آن لها أن تتوقف، مؤكدا أن المواطنين يتوجهون لوسيلة النقل الأرخص.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة سوهاج، التي رافقه فيها الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور عبد العظيم محمد علي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري لافتتاح محطة سكك حديد المنشأة ووضع حجر الأساس لأول ميناء نهري في سوهاج بمدينة المنشأة.

وقال وزير النقل إن ميناء سوهاج النهري يدخل ضمن مخطط وزارة النقل لإنشاء موانئ نهرية بكل محافظات الصعيد قنا وسوهاج وأسيوط لتشجيع نقل المشحونات من خلال نهر النيل من الصعيد إلى شمال الوادي والعكس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير النقل: حان وقت إلغاء دعم الوقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز