قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي»
قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي»

قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي»، قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي».

صحيفة اليوم أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارا رقم ٢٤٤ لسنة ٢٠١٨، باعتبار وزارة الإنتاج الحربي من الجهات ذات الطبيعة الخاصة ولا تسري على الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بها أحكام المادتين ١٧ و٢٠ من قانون الخدمة المدنية.
ويفوض رئيس مجلس الوزراء في مباشرة اختصاص رئيس الجمهورية المنصوص عليها في المادة ٢١ من قانون الخدمة المدنية، فيما يتعلق بالتعيين في وظائف المستويين الممتازة والعالية بوزارة الإنتاج الحربي.
كما يفوض وزير الدولة للإنتاج الحربي في مباشرة اختصاص رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالتعيين في وظائف مدير عام والإدارة الاشرافية بوزارة الإنتاج الحربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرار جمهوري بشأن «الإنتاج الحربي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز