تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد
تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد

تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد، تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد.

صحيفة اليوم قال مصدر أمني في قوات سوريا الديمقراطية (قسد) إن مدينة القامشلي تشهد توترًا كبير بعد تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد حول تسليم مناطق سيطرة قسد للحكومة السورية، مضيفًا إلى أن المدينة شهدت تعزيزات عسكرية كردية.

وأكد المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن "وحدات الحماية الكردية جلبت تعزيزات عسكرية كبيرة من قوات مكافحة الإرهاب من مدينة المالكية شمال شرقي محافظة الحسكة إلى مدينة القامشلي مساء الخميس، بسبب التطورات الأمنية في المدينة وريفها القريب".

إلى ذلك كشفت مصادر سورية لـ(د.ب.أ) أن "قياديا في قوات سورية الديمقراطية من منطقة تل حميس جنوب مدينة القامشلي انشق عن قوات قسد وسلم نفسه لحاجز للجيش السوري في قرية ذبانة".

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قال في مقابلة من قناة «روسيا اليوم»: "سنتعامل مع قوات سوريا الديمقراطية في خيارين الأول هو أننا بدأنا الآن بفتح الأبواب أمام المفاوضات لأن هذه القوات هي من السوريين، ولأننا سوريون سنعيش مع بعضنا البعض، والخيار الثاني إذا لم يتم التفاوض سنلجأ إلى القوة، لأنه ليس لدينا أي خيار أخر".

وكان الرئيس السوري قال في تصريح صحفي نهاية العام الماضي إن قوات سوريا الديمقراطية والوحدات الكردية "وكل من يعمل تحت قيادة أي بلد أجنبي في بلده وضد جيشه وضد شعبه هو خائن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعزيزات عسكرية كردية إلى مدينة القامشلي السورية بعد تصريح للأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق