علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو)
علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو)

علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو)، علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو).

صحيفة اليوم قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكنهم في الأرض وأزال دولة الفاسقين الفاسدين المجرمين وهو مثل فتح مكة.

وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج "والله أعلم" على فضائية "سي بي سي"، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم لكون الله أزاح خلاله الغمة عن تلك الأمة وأزال دولة الفاسقين.

وأشاد جمعة باحتفال الحكومة المصرية بهذا اليوم، مطالبا المواطنين بالصلاة شكرا لله خلال احتفالات ثورة 30 يونيو.

?

المصدر: المصريون + "يوتيوب"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي جمعة: ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)