حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان
حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان

حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان، حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان.

صحيفة اليوم قررت نيابة حلوان حجز موظف بالنقل العام واثنين من أصدقائه لحين ورود تحريات المباحث لاتهامهم بالبحث عن الآثار.

وتبين أن "محمود. ع" موظف بهيئة النقل العام، و"محمد .أ" وشقيقه "حمدي" وجميعهم دون السوابق، بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ملك الأول.

وتمكن النقيب أحمد ماضي، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم حال قيامهم بأعمال حفر داخل العقار المشار إليه، وعثر بداخله على حفره قطرها "2×2" متر بعمق 5 متر وأدوات تنقيب، "موتور رفع مياه وكوريك، جوال بداخله كمية من القطع الحجرية".

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حجز موظف وصديقيه لـ"التحريات" بتهمة التنقيب عن الآثار في حلوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن