عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول»
عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول»

عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول» صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول»، عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول».

صحيفة اليوم ألقت مباحث القاهرة، اليوم، القبض على عاطل بتهمة اغتصاب طفلة شقيقه، عمرها 8 سنوات، وإجبارها على تناول مخدر «الترامادول»، الذى وضعه فى العصير حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

كان المتهم «م. خ»، 24 سنة، حاول التنصّل من جريمته فى محضر الشرطة، مدّعياً أن ابنة شقيقه أبلغته قبل وفاتها بساعتين أنها تعرّضت للاختطاف والاغتصاب على يد شاب لا تعرفه، وبتضييق الخناق عليه اعترف بالاعتداء عليها جنسياً، وأنه أجبرها على تناول مخدر «الترامادول» حتى وفاتها.

وقال فى المحضر إنه خشى من ضبطه فى حالة الهروب، لهذا ادعى أنه لا يعرف شيئاً عن واقعة اغتصابها. واعترف المتهم تفصيلياً بالواقعة، وأقر أنه استغل وجود طفلة شقيقه معه داخل شقة يقيم فيها مع أسرته التى تتولى حراسة عقار فى حدائق القبة، واعتدى عليها، وعندما ساءت حالتها الصحية وتعرّضت لحالة إعياء شديد، أحضر زجاجة عصير ووضع داخلها مخدر «الترامادول»، زاعماً أنه كان يقصد مساعدتها على الإفاقة، لكنها دخلت فى غيبوبة كاملة بعد تناول المخدر.

وتحفّظت الشرطة على جثة الطفلة حتى وصل فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إلى مكان الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاطل يغتصب ويقتل ابنة شقيقه ويجبرها على تناول «الترامادول»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن