حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية
حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية

حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية، حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية.

صحيفة اليوم قررت نيابة الجمالية حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من مسكن صاحب شركة مقاولات.

وتبين من التحريات أن "محمد. ع" 22 سنة، عامل، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن "3 غوايش، انسيال، 2 خاتم، وسلسلة بها تعليقة".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن "محمد. ل. ع"، 35 سنة، صاحب شركة مقاولات، بأسلوب "المغافلة" أثناء عمله لدى المجني عليه كساعٍ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مقاول في الجمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن