أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت»
أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت»

أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت» صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت»، أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت».

صحيفة اليوم الأهرام - 

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس مؤسسة الأهرام، إن المؤسسة سترفع دعوى قضائية ضد نادي الأسيوطي، الاثنين المقبل؛ بعد تغيير اسمه لنادي الأهرام، وهو ما يمثل اعتداء على الملكية الفكرية لأكبر مؤسسة صحفية في مصر والشرق الأوسط .

وقال "سلامة"، في تصريح لمصراوي، السبت، أن المؤسسة أرسلت جميع المخاطبات للجهات الرسمية بالدولة، لاتخاذ كل الإجراءات ضد نادي الأسيوطي، ووقف تغيير اسمه إلى نادي الأهرام، وحان وقت اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية التي تكفل حق المؤسسة الصحفية.

وأضاف: "مؤسسة الأهرام لها نادٍ فى التجمع الخامس يحمل اسم نادي الأهرام، جرى تأسيسه منذ 20 عاما، وبالتالي النادي عمره 4 أضعاف عمر نادي الأسيوطي، فكيف الاعتداء على الملكية الفكرية بهذه الصورة؟"

ولفت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إلى أن المؤسسة تمتلك موقعًا رياضيًا باسم "الأهرام سبورت"، وهو نفس الاسم الذي يريده نادي الأسيوطي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول إجراء قانوني من مؤسسة الأهرام ضد «الأهرام سبورت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز