دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات"
دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات"

دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات"، دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات".

صحيفة اليوم واجه المستشار السيد البدوي قاسم، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المتهمين بالاتجار في البشر، بما اسندته إليهم النيابة العامة من اتهامات، والتي تلاها ممثلها فى جلسة اليوم، حيث أنكروها.

واستمعت المحكمة، لدفاع المتهم الأول، الذى دفع بانتفاء الركن المادي والمعنوي لجريمة الشروع في الاتجار بالأعضاء البشرية، وببطلان إذن النيابة العامة لبناءه على تحريات غير جدية لم تحدد دور كل متهم.

وكان النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر بإحالة 40 متهمًا إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامهم بتشكيل جماعة إجرامية منظمة تقوم بالاتجار في البشر وتهريب المهاجرين.

وكانت نيابة الأموال العامة العليا، باشرت التحقيقات عقب تلقيها تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والتي أفادت باستغلال أحد موظفي مكاتب التصديقات بوزارة الخارجية، لوظيفته، والاشتراك مع آخرين في ارتكاب جرائم الاتجار بالبشر، وتهريب المهاجرين والاختلاس المرتبط بالتزوير في محررات رسمية واستعمالها، والرشوة، وتقليد أختام إحدى الجهات الحكومية، والتزوير في محررات رسمية واستعمالها والاشتراك فيها، والحصول دون وجه حق على خاتم تابع لإحدى الجهات الحكومية، والتداخل في وظيفة عمومية، والتحريض على الدعارة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دفعان لمحامي متهم في "الاتجار بالبشر" أمام "الجنايات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن