اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم
اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم

اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم، اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم.

صحيفة اليوم حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، عبر صور وزعها عن الوضع الإنساني والميداني في مدينتي صعدة والحديدة، من أن الدمار والحصار والنزاع العسكري الذي يشهده اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات سيتسبب بأكبر أزمة جوع يشهدها العالم حاليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليمن: البرنامج الأممي للأغذية يحذر من أكبر أزمة جوع يشهدها العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24