الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم
الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم، الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم.

صحيفة اليوم أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بهدم 6 منازل في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة عين جويزة شمال القرية، وقامت بتسليم أصحاب 6 منازل إخطارات بهدمها بحجة عدم الترخيص.

وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال سلم أيضا أصحاب المنازل المخطرة بالهدم بلاغات لمراجعة بلدية القدس، من أجل التحقيق معهم حول كيفية انشاء المنازل.

يشار إلى أن منطقة عين جويزة المحاذية للقدس، تعرضت خلال الأشهر الماضية إلى تصعيد كبير من قبل الاحتلال بحق السكان وممتلكاتهم، ما بين الهدم وإيقاف البناء، وتجريف أراض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاحتلال الإسرائيلي يخطر بهدم 6 منازل غرب بيت لحم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق