إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة
إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة

إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة، إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة.

صحيفة اليوم قررت إسرائيل إيقاف توريدات الوقود إلى قطاع غزة ردا على إطلاق البالونات الحارقة من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وجاء في بيان صادر عن مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أنه أمر بوقف توريدات الوقود إلى القطاع عبر معبر كرم أبو سالم حتى إشعار آخر.

وقال البيان إن "هذا القرار اتخذ نظرا لاستمرار إرهاب البالونات الحارقة والتوترات على امتداد السياج الحدودي".

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرات الورقية والبالونات الحارقة تسببت بإحراق مساحات كبيرة من الأراضي داخل إسرائيل، وقد فرضت السلطات الإسرائيلية قيودا على غزة ردا على إطلاقها.

وتستمر احتجاجات الفلسطينيين في إطار "مسيرة العودة" على الحدود بين غزة وإسرائيل منذ أواخر مارس الماضي. وقتل في المواجهات مع القوات الإسرائيلية 155 فلسطينيا .

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل توقف توريدات الوقود إلى غزة بسبب البالونات الحارقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)