انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة
انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة

انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة، انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة.

صحيفة اليوم القاهرة- أ ش أ:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن إيقاف محطة مياه الجيزة مما يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (بين السرايات - شارع جامعة القاهرة - شارع مراد - ميدان الجيزة - حي الدقي - حي العجوزة - شارع النيل بحدود الدقي والعجوزة) وذلك اعتبارا من الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الجمعة الموافق 3/8/2018 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي الموافق 4/8/2018 لمدة 6 ساعات.

وقالت الشركة - في بيان الأربعاء-، إن هذا الإجراء يأتي لقيام شركة المقاولون العرب بأعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة بشارع مراد واستكمال تحويل خط 600 مم المتقاطع مع الأعمال بشارع الجيزة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفي حال وجود أى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة الجمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز