بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه
بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه

بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه، بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه.

صحيفة اليوم وافق مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي على تأسيس صندوق استثمار خيري، برأس مال 50 مليون جنيه على أن يسهم البنك فيه بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وقالت وزارة التضامن الاجتماعي، التابع لها البنك في بيان اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة وافق أيضا على إدراج إدارة الدفع الإلكتروني في الهيكل الإداري للبنك.

وقالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، إن البنك حقق نتائج غير مسبوقة هذا العام حيث بلغ إجمالي ميزانية البنك 15.94 مليار جنيه بزيادة قدرها 1.63 مليار جنيه على العام المالي السابق.

وأوضحت والي أن ما تحقق من نتائج كان "نتيجة طبيعية لتطور أداء البنك من خلال تطوير هيكله الوظيفي واستحداث قطاعات جديدة كقطاع الخزانة وقطاع المخاطر والإدارة العامة لتمويل المشروعات الصغيرة وإدارة التمويل العقاري".

وأضافت والي، أن البنك موّل 7542 مشروعا من مشاريع مستورة الموجه للمرأة بإجمالي 115 مليون جنيه تقريبا يتم تمويلهم من صندوق تحيا مصر.

وقال البيان إن فرع الزقازيق، يعد الأكثر تنفيذا للمشروعات بعدد 807 مشروعات بإجمالي 14,6 مليون جنيه ويليه فرع بني سويف بعدد 805 مشروعات بإجمالي 12,3 مليون جنيه ثم فرع المنصورة 782 مشروعا بإجمالي 13,6 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنك ناصر يؤسس صندوقًا استثماريًا خيريًا برأسمال 50 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز