بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية
بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية

بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

صحيفة اليوم البوابة نيوز 

انتابت حالة من الذعر والفزع قيادات تنظيم "الإخوان "الإرهابي الهاربين بالخارج بعد القاء السلطات الإيطالية القبض على القيادي الهارب محمد محسوب.


في نفس السياق عبر العديد من ابرز القيادات الإرهابية بالتنظيم الإرهابي الإخوان بدولة تركيا ومنهم الهارب سامي كمال الدين، أسامة جاويش عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي على ذعرهم بعد القبض على محسوب باطلاق تحذيرات إلى عناصر الجماعة الهاربة بعدم محاولة الدخول إلى الأراضي الإيطالية وكذا محاولة عدم القيام برحلات دولية خشية القبض عليهم تنفيذا لإدراجهم بالقوائم الحمراء للشرطة الدولية الإنتربول بطلب من مصر.


الجدير بالذكر أن المذكورين مدرجين كمتهمين فيفي قضية (المحور الإعلامي) التابع لجماعة الإخوان الإرهابية والذي ينشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية بدولتي قطر وتركيا كما أسندت النيابة إليهم تهم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها وكذا نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد القبض على «محسوب» .. الذعر ينتاب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز