سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ
سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ

سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ، سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ.

صحيفة اليوم يوسف شعبان

 كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن حقيقة المكالمة المنتشرة له في مواقع التواصل الاجتماعي، مع مدير مكتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي.

وأضاف:"هذا الشخص طلب مني أحفز اللاعبين للفوز على الأهلي وتقديم مباراة جيدة"، مضيفًا:"لم أبلغ أي لاعب بهذه المكالمة لأنها لا تهمهم في شيء، خاصة أن اللاعبين كان لديهم دافع كبير للفوز على الأهلي والوحيد الذي علم بالمكالمة، هو طارق أبو ليل المدير الإداري للإسماعيلي".

وتابع:"فوجئت بتسريب المكالمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض يهاجمني رغم أنه لم يصدر مني أي تصرف غير لائق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعفان الصغير يكشف أسرار مكالمته المسربة مع مدير مكتب تركي آل الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز