سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء
سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء

سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء، سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء.

صحيفة اليوم في محاولة لتجنيب محافظة إدلب شمال سوريا مصيرا دمويا، تناول وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، خلال لقاء مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في أنقرة الثلاثاء، مصير المحافظة التي تسيطر عليها قوات المعارضة ووضعها نظام الأسد على قائمة أولوياته العسكرية. وحذر أوغلو من أن قصف إدلب والمدنيين "سيكون مذبحة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا: تساؤلات حول مصير إدلب وتحذيرات من إراقة الدماء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24