السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة
السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة

السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة، السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة.

صحيفة اليوم عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، المتهم نبيل بدر، نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة السابق، ومتهم آخر يُدعى "رامي عبده"، بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمهما مبلغ 20 ألف جنيه لكل منهما، لإدانتهما بطلب وتقاضي رشوة مالية من صاحبة إحدى شركات الاستيراد والتصدير.

كما شمل الحكم عزل المتهم الأول من وظيفته وإلزامه برد قيمة ما حصل عليه من رشاوي، وأعفت المحكمة الراشية "ه. أ" من العقوبة، عملا بنص المادة 107 من قانون العقوبات.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب وهيثم عبد الرحيم، وأمانة سر وائل عبد المقصود. 

وقال مصدر قضائي إن المحكمة أعفت الراشية من العقوبة بسبب اعترافها في تحقيقات النيابة وأمام المحكمة، بتقديم رشوة للمتهمين.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على المتهمين في مايو العام الماضي، بعدما أكدت التحريات أن المتهم الأول نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة، طلب وتلقى رشوة مالية من صاحبة إحدى شركات الاستيراد والتصدير، مقابل تنفيذ قرار تسليمها قطع أراضي في التجمع الخامس، وعُرض المتهمون على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معهم، حيث أنكر الأول والثاني ما نُسب إليهما من اتهامات بطلب وتلقي رشوة، بينما اعترفت المتهمة الثالثة بتقديم الرشوة لهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السجن 3 سنوات لنائب رئيس "القاهرة الجديدة" لإدانته بتلقي رشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن