بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق"
بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق"

بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق"، بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق".

صحيفة اليوم اعترف حداد بتفاصيل جريمته أمام الرائد أسلام أبو بكر، والنقيبين عيد توفيق، وإسلام سعيد معاوني المباحث، وقال: "أيوة أنا حرقت عيلة مراتي كلها، وكنت عاوز أولع في مراتي.. علشان مرضيتش ترجع البيت".

وأضاف أنه اتفق مع "عديله" زوج شقيقة زوجتي على عقد جلسة صلح، وتجمعت العائلة في مسرح الجريمة، موضحا "جلسنا سويا ثم تفاجأت بزوجتي تطلب الطلاق وترفض العودة إلى المنزل، فانصرفت من جلسة الصلح وتوجهت إلى محطة وقود اشتريت جركن بنزين، وعدت إلى الشقة مرة أخرى، ففتح نجل عديلي باب الشقة سكبت عليه البنزين ثم أشعلت النيران فيه، وشاهدت  شقيقة زوجتي   وزوجها يلقيان بنفسهما من الطابق الثالث للمنزل، واشتعلت النيران في والد زوجتي، وحماتي وأغلقت الباب ثم هربت".

 

كانت منطقة المعادي شهدت جريمة بشعة، ارتكبها زوج ضد عائلة زوجته بسبب خلافات عائلية، وفقا لتحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، التي كشفت عن أن المتهم أحضر جركن بنزين، وأغلق باب الشقة، ثم أشعل النار في الأسرة بالكامل، ما أسفر عن مقتل حماه وإصابة 4 آخرين بينهم زوجة المتهم وحماته، وألقي القبض على المتهم، وأحاله اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى العميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة بشارع الإدارة، بكوتسيكا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وانتقل فريق من ضباط المباحث ضم الرائد إسلام أبوبكر، وتبيّن مصرع "محمد.أ.م" 60 عاما، موظف بالمعاش، مقيم في بنى مزار في المنيا، وإصابة "محمد.ب.ع"، ومقيم بمحل البلاغ ومالك الشقة، بحروق متفرقة بالجسم، و"سهير.م.أ"، مصابة بكسر في الفقرة القطنية الأولى والحوض، وإصابة "هدى.م.ا" 52 عاما، بحروق في القدمين.

وقالت شقيقة المصابة الثانية، إنها عند وجودها بصحبة والديها وشقيقتها، تفاجأت بحضور زوج الأخيرة "رمضان.ق.ع"، حداد كريتال، لحل خلافات زوجية قائمة بينهما، فحدثت مشادة كلامية، قام إثرها الأخير بالانصراف، ثم عاد بحوزته جركن بنزين، وسكب كمية منه على باب الشقة، وأضرم فيه النيران وحال محاولة المصابين فتح الباب سكب كمية أخرى داخل الصالة محدثا التلفيات والإصابات المشار إليها.

وضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور| المتهم بحرق عائلة زوجته يعترف: "ولعت فيهم علشان مراتي طلبت الطلاق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن