الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش'
الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش'

الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش' صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش'، الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش' ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش'.

صحيفة اليوم  نفى الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، الاتهامات الموجهة للمنظمة الشغيلة بالتحول الى حزب سياسي، قائلا إن الاتحاد يفتخر في المقابل بهياكله التي تمتلك ما يكفي من النضج السياسي، وبالتنوع الحاصل صلبها والذي يشكل قوة للمنظمة وحافزا لرسم الخيارات الكبرى.

وقال الطبوبي في كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء، خلال افتتاح اعمال الندوة الوطنية لقسم الدواوين والمنشآت العمومية باتحاد الشغل المعقدة بالحمامات، إن المنظمة الشغيلة لا تخشى أية تهديدات أو اتهامات من أي طرف كان، نظرا لما تتميز به هياكلها من صراحة ووضوح في المواقف.

وفي هذا الإطار، توجه أمين عام الاتحاد إلى الحكومة الحالية والحكومات السابقة بالقول :"أقولها وأعيد.. الله لا تباركلكم إذا عندكم ملف ضدي أو ضد أعضاء المكتب التنفيذي وما تعروناش.. ".

وشدد الطبوبي على أنه ليست للاتحاد أيّة خلافات شخصية مع أي طرف كان، مبيّنا أن الأمر يتعلق باختلافات جوهرية حول مصلحة البلاد، وأن "أبناء المنظمة مؤتمنون على مصير الشعب وعلى نجاح الانتقال الديمقراطي" وفق تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطبوبي : 'الله لا تربحكم إذا عندكم ملف ضدنا وما تعروناش'، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر