لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام
لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام

لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام، لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام.

صحيفة اليوم قال رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، محمد فال ولد بلال، إن إعلان النتائج الكلية للانتخابات البرلمانية الموريتانية سيتم في غضون يومين أو ثلاثة.

وأوضح رئيس اللجنة في تصريح صحفي، مساء الثلاثاء، في نواكشوط أن "الكم الكبير من الأحزاب السياسية واللوائح المتنافسة ووجود خمسة اقتراعات في اقتراع واحد وخمسة صناديق للتصويت عقّدت عمليات الفرز والجمع وأعداد المحاضر وتوزيعها على ممثلي الأحزاب".

وأضاف أنه "لا يوجد تأخير في إعلان النتائج وإنما جهد متواصل للفرز واحتساب الأصوات والتدقيق والإحصاء ومركزة النتائج وإعلانها تباعا قبل تسليم محاضر بشأنها كل حزب مشارك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة الانتخابات الموريتانية: إعلان النتائج النهائية في غضون 3 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق