شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا
شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا

شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا، شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا.

صحيفة اليوم تعرضت شركة البريقة لتسويق النفط فى ليبيا، صباح اليوم الأربعاء، لتدخل جديد وخطير فى أعمالها، إذ تفاجئ المسئولون والعاملون بمستودع الهانى بتدخل مجموعة مسلحة تعرف باسم كتيبة باب تاجوراء، فى عمل دوارة الغاز بالمستودع، وهو المصدر الوحيد لغاز الطهى حاليا، حيث يتم توزيع اسطوانات الغاز من خلاله إلى المستودعات والأهالى بشكل عملى ومنظم.

 

وقالت شركة البريقة لتسويق النفط فى بيان صحفى، إن هذه المجموعة قامت بتهديد مستخدمى المستودع بقوة السلاح وبالدخول إلى المستودع تم الاستيلاء عنوة على ما يقدر بحوالى 840 اسطوانة غاز على الأقل. مما أجبر الشركة على قفل المستودع، وتعبر عن قلقها من نشوب أزمة فى نقص أسطوانات الغاز ستكون هذه المجوعة المسئولة الوحيدة عنها.

 

واعتبرت الشركة هذا التدخل أمر خطير جدا وإجرامى بحق الدولة والمواطنين ويشكل خطر على حياة موظفيها، وتطالب الجهات المختصة بالتدخل فورا وملاحقة الأفراد الذين قاموا بهذا العمل المشين المخالف للقانون وللأخلاق، ضاربين بعرض الحائط توجيهات وتحذيرات الأمم المتحدة التى نبهت الميليشيات من التدخل فى شئون المؤسسات الليبية.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شركة البريقة للنفط الليبى: ميليشيا مسلحة تتدخل بشكل خطير فى أعمالنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع