تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر
تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر

تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر، تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر.

صحيفة اليوم أعلنت شركة ("إيسترن إير لاينز) الصينية أنها ستبدأ فى تسيير رحلات جوية مباشرة من دبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مدينة شنغهاى شرق الصين اعتبارا من 17 سبتمبر الجارى.

وذكر بيان اليوم أن الشركة التى تتخذ من شنجهاى مقرا لها ستكون أول شركة طيران صينية تقوم بتشغيل رحلات جوية مباشرة بين دبى وشنغهاى، مشيرة إلى أنه سيكون هناك 3 رحلات مباشرة كل أسبوع حاليا، فيما ستزيد عدد الرحلات الأسبوعية إلى أربع رحلات اعتبارا من 27 أكتوبر المقبل.

وتقوم شركة (إيسترن إيرلاينز) الصينية باعتبارها واحدة من أكبر شركات الطيران فى الصين، بتشغيل أسطول يتكون من أكثر من 650 طائرة ركاب وشحن، وتغطى شبكة الشركة 80% من المدن الصينية وتصل إلى 177 دولة و 1074 وجهة فى شتى أرجاء العالم.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسيير رحلات جوية مباشرة بين شنغهاى ودبى اعتبارا من 17 سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع