مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة
مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة

مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة، مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة.

صحيفة اليوم قتل 15 من عناصر مليشيا الحوثى وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء جراء كمين محكم نفذه الجيش اليمنى فى مديرية باقم شمالى محافظة صعدة.

ونقل الموقع الرسمى للجيش اليمنى ( سبتمبر نت) عن رئيس عمليات اللواء 102 قوات خاصة العقيد كنعان الأحصب قوله " إن قوات الجيش استدرجت مجموعات من المليشيا حاولت التسلل الى مواقع فى مديرية باقم، وباغتتها بهجوم عنيف من عدة اتجاهات، ما أسفر عن مقتل 15 حوثيا بينهم قيادات، واصابة عدد كبير منهم".

فيما استهدفت مقاتلات التحالف العربى تعزيزات تابعة للمليشيا بالقرب من مفرق باقم كانت فى طريقها لتعزيز مواقعها فى الجبهة، ما أسفر عن تدمير 5 اطقم تابعة للمليشيا، ومصرع واصابة كل من كان على متنها.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 15 حوثيا جراء عمليات للجيش اليمنى فى مديرية باقم بصعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع