لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما
لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما

لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما، لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما.

صحيفة اليوم أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أن اقتراح بلاده لعقد لقاء في موسكو بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مازال قائما.

وذكرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية أن ذلك جاء ذلك في رسالة بعث بها لافروف للمشاركين في المنتدى الدولي لوسائل الإعلام المعني بقضايا السلام في الشرق الأوسط.

وقرأ رسالة لافروف نائبه سيرجي فيرشينين والتي جاء فيها "ما زالت مبادرتنا قائمة لتنظيم لقاء في موسكو لرئيس فلسطين ورئيس الوزراء الإسرائيلي.

وكان وزير الخارجية الروسي قد اقترح، في وقت سابق، عقد لقاء في روسيا بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف: الاقتراح الروسي لعقد لقاء بين أبو مازن ونتنياهو مازال قائما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع