نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية
نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية

نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية، نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية.

صحيفة اليوم قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، إنه لا علم له بصيغة تشكيل الحكومة في لبنان التي حملها رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري إلى رئيس الجمهورية ميشال عون أول من أمس.

وأشار بري في تصريح لصحيفة الأخبار اللبنانية في عددها الصادر اليوم إلى إنه ليس شريكا في الصيغة الحكومية المقدمة، ولكنه "شريك في كل ما من شأنه ولادة الحكومة في أسرع وقت ممكن، من أجل التصدي للملفات المطروحة، وفي الأولوية منها الملف الاقتصادي والمالي".

وعلق رئيس مجلس النواب للصحيفة على الأوضاع المتعلقة بتشكيل الحكومة قائلا: "الوضع غير مشجع".. مؤكدا أن المطلوب من الآن فصاعدا أن يضحي كل واحد "وأقصد الجميع دون استثناء لمصلحة الوطن".

وكانت بعض الصحف ووسائل الإعلام اللبنانية قد ذكرت أن صيغة تشكيل الحكومة التي قدمها الحريري إلى عون، هي صيغة ساهم في إعدادها رئيس مجلس النواب نبيه بري، وأن الرئيس اللبناني "أسقط هذه الصيغة المشتركة لرئيسي الوزراء ومجلس النواب".

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نبيه بري: لست مطلعا على صيغة "الحريري" لتشكيل الحكومة اللبنانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع