الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة
الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة

الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة، الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة.

صحيفة اليوم قال رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز ، إن ما حدث قبل أيام في جامعة آل البيت ومدرسة الفيصلية من تجاوز على القانون يعد أمرا خطيرا ومسيئا لمجتمعنا وقيمنا وللجامعات والمدارس.

وأضاف الرزاز، اليوم الأربعاء، أثناء جلسة مجلس الوزراء :" من يعتقد أن بإمكانه أن يمس بهيبة جامعاتنا ومدارسنا أو بهيبة الدولة دون رقيب أو حسيب فهو مخطئ "، مؤكدا أن الحكومة لن تسمح بمثل هذه الاعتداءات في ظل دولة القانون وقال لن نتساهل مع أي جهة أو فرد  ينال من حرمة مؤسساتنا وسمعة بلدنا .

?

وأشار رئيس الوزراء الأردني الى أن وزاراتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم، ستتخذان الإجراءات اللازمة بحق كل من تسول له نفسه التعدي على هيبة هذه المؤسسات التعليمية وحرمتها.

?

وأكد رئيس الوزراء الأردني التزام الحكومة بالحريات وحرية التعبير عن الرأي ولكن ضمن إطار القانون والمؤسسات، مضيفا أن حرية الاشخاص مصانة بموجب الدستور وتنتهي عند التعدي على حرية الاخرين أو على النفع العام أو المؤسسات.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرزاز: أعمال الشغب التي حدثت في جامعة آل البيت والفيصلية خطيرة ومسيئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)