إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية  لآثار الغارة الأخيرة على سوريا
إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا

إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا، إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا.

صحيفة اليوم نشرت شركة "ImageSat International" الإسرائيلية صورا من الأقمار الاصطناعية لموقع مدمر جنوبي مدينة مصياف بريف حماة في سوريا، أي المكان الذي تعرض لغارة إسرائيلية مؤخرا.

وكانت وكالة "سانا" السورية قد أفادت بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت يوم الثلاثاء لعدة صواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية على مواقع عسكرية في كل من محافظتي حماة وطرطوس.

5b903e7795a5977f2f8b45aa.PNG

ImageSat International ISI

وتحدثت "سانا" عن إسقاط 5 صواريخ إسرائيلية. كما أكدت مصادر طبية سقوط قتلى وجرحى نتيجة القصف.

ورفض الجيش الإسرائيلي التعليق على الغارات، فيما أكد مسؤول عسكري إسرائيلي رفيع المستوى أن الطيران الإسرائيلي قصف أكثر من 200 موقع على أراضي سوريا خلال 18 شهرا، وأطلق 800 صاروخ عليها، مؤكدا أن إسرائيل "تعمل بقوة على استهداف المواقع والقوافل الإيرانية في سوريا".

المصدر: صحيفة "هآرتس"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تنشر صورا بالأقمار الصناعية لآثار الغارة الأخيرة على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)