«السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران
«السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران

«السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران، «السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران.

صحيفة اليوم اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودية، مساء اليوم الأربعاء، صاروخا باليستيا أطلقته الميليشيات الحوثية من داخل اليمن باتجاه المملكة.

وذكر موقع "سعودي 24" أن الصاروخ كان يستهدف مدينة نجران السعودية.

وأضاف أن قوات الدفاع الجوي السعودية تمكنت من اعتراض الصاروخ وتدميره.

ومن المتوقع صدور بيان عن قيادة التحالف العربي يوضح تفاصيل ذلك.

ويطلق الحوثيون صواريخ باليستية باتجاه الأراضي السعودية، إلا أن القوات السعودية تعترضها وتدمرها.

ويأتي إطلاق الصواريخ من جانب الحوثيين باتجاه السعودية بسبب الدعم الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة للجيش اليمني في تصديه للانقلاب الذي قام به الحوثيون في عام 2014 وبسطوا من خلاله سيطرتهم على العاصمة صنعاء وأجزاء من البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السعودية» تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق