«الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي
«الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي

«الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي، «الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي.

صحيفة اليوم أعلن طيران الإمارات مساء اليوم الأربعاء، أن عدد الأفراد المصابين بوعكة صحية على رحلة الطائرة الإماراتية "EK203"، المنطلقة من "دبي" تجاه "نيويورك" هم 10 مرضى فقط.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الأربعاء أنه لدى وصول الرحلة إلى مطار "جون كينيدي"، قامت السلطات الصحية بتوقيع الكشف الطبي عليهم كإجراء وقائي، ويجري تقديم العناية الضرورية للحالات المتطلبة.

وجاء في البيان الذي نشرته الشركة على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": "تأكد طيران الإمارات أن 10 من الركاب قد أصيبوا بوعكة صحية على متن رحلتها المنطلقة من دبي الى نيويورك وفور وصول الرحله تلقتهم السلطات الصحية المحلية كأي إجراء إحترازي وجميع الباقين سينزلون قريبا من الطائرة والسلامة والرعاية لعملاءنا هي أولويتنا الأولى".

وكانت تقارير إخبارية محلية ذكرت في وقت سابق أن عشرات الركاب على متن الرحلة الجوية قد أصيبوا بأعراض مرضية وأنه تم احتجاز الطائرة وركابها بمنطقة الحظر الصحي بالمطار.

ولم تفصح الشركة عن مزيد من التفاصيل حول أسباب الأعراض المرضية التي ألمت ببعض ركاب رحلتها الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الطيران الإماراتي»: 10 مصابين في رحلة من دبي لنيويورك.. والركاب يخضعون للكشف الطبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق