ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم
ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم

ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم، ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم.

صحيفة اليوم تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم الرابع الهارب في اقعة خطف شاب بشارع سعد زغلول بالهرم، وتبين أن ضباط المباحث ألقوا القبض على 3 متهمين منذ 10 أيام، وأن وراء وانهم انتحالوا صفة ضباط شرطة، حتى يتمكنوا من ارتكاب واقعة الخطف.

وأمر اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر آنذاك وتم عرض المتهمين الثلاثة على النيابة وأصدرت قرار بحسبهم على ذمة التحقيقات.

وبعد مرور 10 أيام، تمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم الرابع الهارب، ومثل أمام العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، واعترف بارتكابه للواقعة، وأمر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط المتهم الرابع الهارب في واقعة خطف شاب بالهرم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن