تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد
تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد

تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد، تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد.

صحيفة اليوم أيدت محكمة مستأنف الدقي، اليوم، الحكم الصادر في فبراير الماضي، بحبس الفنان تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات، لإدانته بإصدار شيك دون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد.

وكان محامي "فؤاد"، قدم بلاغا قال فيه إن موكله حصل على شيك بقيمة مليونى جنيه من "عبد المنعم" كدفعة من مبلغ مالي تم الاتفاق عليه مقابل أحد المشاركة فى عمل فني، إلا أن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأييد حبس تامر عبد المنعم لمدة 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن