إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد
إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد

إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد، إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد.

صحيفة اليوم تمكن ضباط مباحث قسم شرطة موانئ بورسعيد، من إحباط محاولة تهريب 4 أطنان من الملابس أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم التهريب التي من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

وأكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة موانئ بورسعيد اعتزام بعض الأشخاص تهريب ملابس أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية عبر منفذ الشاحنات الجمركي بطرق مبتكرة لتضليل الخدمات الأمنية بالمنافذ.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة بمنفذ الشاحنات الجمركي من ضبط سيارة نقل، أثناء خروجها من مدينة بورسعيد عبر المنفذ، وبتفتيشها عُثر على عدد من المخازن السرية بجسم الفنطاس، وبداخلها كمية من الملابس أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية وزنت 4 أطنان.

وتحرر محضرًا بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحباط تهريب 4 أطنان ملابس أجنبية غير خالصة الرسوم في بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن