ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة"
ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة"

ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة"، ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة".

صحيفة اليوم قاد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، حملة مرورية مكبرة، استهدفت إزالة الإشغالات وتسهيل حركة المرور، وضبط المخالفين.

شارك في الحملة عدد كبير من ضباط المرور والمرافق، على رأسهم اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، واللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور بالجيزة، وأسفرت الحملة التي استمرت عدة ساعات عن ضبط ما يقرب من 7 آلاف مخالفة من بينهم 2215 انتظار خاطئ، و26 حالة قيادة دون رخصة، و30 دون تسيير، و40 حالة سحب دراجة بخارية، و2698 متنوعات، و1197 نموذجا، و135 مخالفة تجاوز السرعة المقررة "الرادار".

وأمر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات للتحقيق.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بشن حملات بصفة مستمرة للعمل على تسهيل حركة المرور، وإعاد الانضباط في الشارع المصري مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 7 آلاف مخالفة في حملة مبكرة قادها مدير "مرور الجيزة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن