الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة
الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة

الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة، الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة.

صحيفة اليوم ونقلت قناة "العربية" الإخبارية اليوم السبت عن مصدر أمني، قوله "إن الفريق الهندسي مستمر في عمليات نزع الألغام من لمناطق المحررة لتأمينها أمام المواطنين قبل عودتهم إلى مساكنهم".


وأوضح أن الكمية التي تم تفكيكها حتى الآن توزعت بين 200 لغم عربات ومدرعات، و300 عبوة ناسفة، مشيرا إلى أن أبرز تلك الألغام والعبوات زرعتها الميليشيات بين مزارع ومساكن المواطنين المدنيين والطرقات العامة في القرى التي تم تحريرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش اليمنى يفكك 500 لغم زرعتها الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع