اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل
اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل

اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل، اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم تعقد كتلة "الإئتلاف الوطني" المحدثة مؤخرا بداية الأسبوع المقبل اجتماعا سيخصص لتوزيع المسؤوليات صلب الكتلة، وتحديد منهجية عملها، والاستعداد للأيام البرلمانية للكتلة، فضلا عن النظر في المطالب الجديدة للانضمام إليها.

وقال النائب وعضو الكتلة، الصحبي بن فرج في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم السبت، إن كتلة "الإتلاف الوطني" قامت أمس الجمعة، بإيداع مطلب يحمل إمضاء 40 نائبا لتكوين كتلة برلمانية جديدة ، وذلك في انتظار إلتحاق 10 نواب قدموا مطالب فردية للانضمام اليها من بينهم عدد من المستقيلين حديثا من كتلة نداء تونس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اجتماع لكتلة "الإئتلاف الوطني" الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر