ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا
ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا

ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا، ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا.

صحيفة اليوم قُتل 6 أشخاص بينهم 5 مدنيّين، وأصيب نحو 20 بجروح الأحد، فى تفجيرات فى عدد من الأحياء ذات الغالبيّة الشيعيّة فى بغداد بحسب مصادر شرطيّة وطبّية.

ففى مدينة الصدر بشرق بغداد قُتل مدنيّان وأصيب ثمانية بجروح فى انفجارين وفق ما قال ضابط فى الشرطة وأطبّاء، وأضافوا أنه فى حى الصحة بجنوب غرب بغداد، أدّى انفجار عبوة لاصقة مثبتة على سيّارة موظف حكومى إلى مقتله.

وأشاروا إلى مقتل جندى وإصابة اثنين بجروح فى انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريّتهم فى الطارمية بشمال بغداد، وفى ساحة عدن بشمال بغداد، أدّى انفجار عبوة ناسفة استهدفت مدنيّين قرب تجمّع حافلات إلى مقتل اثنين وجرح ستّة جميعهم مدنيّون وفق المصادر نفسها.

كذلك أصيب سبعة أشخاص بانفجار عبوتين ناسفتين داخل حافلتين تقلان مدنيين فى منطقتى الشعلة والمشتل شمال وشرق المدينة بحسب المصادر، وأعلن العراق دحر تنظيم داعش العام الماضى لكنّ جيوبًا صغيرة للمتطرفين لا تزال تشن هجمات.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ارتفاع ضحايا سلسلة تفجيرات فى بغداد إلى 6 قتلى و20 مصابا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع