إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة
إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة

إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة، إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة.

صحيفة اليوم تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من إنقاذ فتاة عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة.

وجاء ذلك أثناء مرور خدمات تأمين المسطح المائي لنهر النيل بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات لتفقد الحالة الأمنية بالمسطح المائي (بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) بالقاهرة، تلاحظ لهم سقوط إحدى الفتيات أسفل كوبري الجامعة بالفرعة الصغرى بالمنيل بدائرة القسم.

على الفور قامت الخدمات الأمنية بالإسراع نحوها، وتمكنوا من إنقاذها وإنتشالها قبل غرقها، حيث تبين أنها طالبة 16 سنة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة (بالقاهرة) وقررت أنها أثناء تحدثها بهاتفها المحمول على شاطئ النهر انزلقت قدميها مما أدى إلى سقوطها بنهر النيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنقاذ فتاة من الغرق عقب سقوطها بنهر النيل أسفل كوبري الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن