"استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا
"استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا

"استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا، "استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا.

صحيفة اليوم قال مصدر بمحكمة استئناف القاهرة، إن رئيس المحكمة المستشار محمد رضا شوكت، أصدر قرارًا بإلزام جميع موظفي المحكمة سواء من سكرتارية المحاكم أو موظفي التنفيذ بالتوقيع على الأوراق والمحررات الرسمية بالإسم الثلاثي، وذلك لسهولة التعرف على التوقيعات التي تكون على المحررات الرسمية  الخاصة بأوراق القضايا والجلسات والأحكام.

وأوضح المصدر أن القرار ليس جديدًا ولكنه للتأكيد على التزام موظفي المحكمة بالتنفيذ حتى لا يتعرض أحدهم للمساءلة التأديبية.

ويشمل نطاف مسئولية محكمة استنئاف القاهرة الدوائر الجنائية بالقاهرة والجيزة ومأموريات الإستئناف بهما وكذلك مبنى المحكمة الرئيسي بدار القضاء العالي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "استئناف القاهرة" تلزم موظفيها بالتوقيع "ثلاثيا" على أوراق القضايا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن