تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس
تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس

تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس، تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس.

صحيفة اليوم اقتادت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، صباح اليوم، ربة منزل وزوجها إلى محكمة جنوب الجيزة، لعرضهما على قاضي المعارضات، لنظر قرار تجديد حبسهما في الاتهامات المنسوبة إليهما؛ بتهمة القتل العمد لـ"ابن"، الاولى لصراخه أثناء ممارستهما الجنس داخل شقتهما بمنطقة فيصل بالهرم، آواخر شهر سبتمبر الماضي.

"شيماء" 30 عامًا، بصحبة زوجها المتهم الثاني "محمد"، 26 عامًا، وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وتم عرضهما على قاضي المعارضات، ومثلت ربة المنزل وسألها القاضي: أنت يوم 25 سبتمبر الماضي.. قتلتِ طفلك ياسين 6 سنوات بالاشتراك مع زوجك محمد؟.. بهدوء وثبات تام اعترفت بارتكاب الواقعة.

وكشفت ربة المنزل، عن تفاصيل التخلص من الجثة، ومحاولة التنصل من الجريمة: "ابني ياسين كان مريض بالصرع، ودائما يبكي ويصرخ كثيرًا.. وكنت أنا والمتهم الثاني في علاقة جنسية، وابني مستمر يصرخ.. راح المتهم مسكه وفضل يضرب فيه لحد ممات"، وأكد المتهم الثاني ما جاء على لسان الأولى.

وعقب الانتهاء من مناقشة المتهمين حول ملابسات الواقعة، أصدر قاضي المعارضات قرارا بتجديد حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وجاء في تحريات المباحث، التي أجريت تحت إشراف اللواء محمد الألفي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجريمة البشعة وقعت بإحدى الشقق السكنية في عقار بمنطقة كفر غطاطي بحي الهرم محافظة الجيزة، وبدأ الكشف عنها بورود إخطار المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الهرم، تحت العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، ووصل العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، إلى المستشفى.

وتبين من خلال المعاينة، أن الطفل يدعى "ياسين.م" 7 سنوات، وأن والدته تدعى "شيماء.د" 30 عاما، وبمناقشتها أكدت أنها كانت متزوجة منذ فترة، وأن والد الطفل انفصل عنها منذ عام ونصف، وأن ابنها يعاني من الصرع، وأن الإصابات التي لحقت به نتيجة سقوطه في الحمام، إثر إصابته بنوبة الصرع، وعقب تسجيل مناقشة والدته المبدئية، واستدعاء والده، وبمناقشته اتهم والدته بالتسبب في وفاته، وبإعادة استجوابها مرة أخرى، ومواجهتها بما ورد في التقرير الطبي، بوجود آثار تكبيل في اليدين والقدمين للضحية، اعترفت بأن زوجها ويدعي "محمد.ا" 26 عاما، وراء قتل ابنها، وتم التحفظ عليها.

وانتقلت قوة أمنية، تحت إشراف اللواء محمد الألفي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على زوج والدة الطفل، وبمناقشته اعترف بقتل الطفل.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم قال: "إنه متزوج منذ عام من والدة المجني عليه، وأن الطفل كان دائم البكاء، وأثناء لقاء جنسي بينهما انطلقت صرخات من الطفل وبكاء شديد، ما دفعه للتعدي عليه بالضرب وتسبب في وفاته".

وأكدت والدة الطفل ما جاء على لسان زوجها، وأمر اللواء مصطفى شحاته، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تفاصيل البلاغ، وباشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق، وجدد قاضي المعارضات لهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل مقتل طفل على يد والدته وزوجها.. المتهمة: صرخ وإحنا بنمارس الجنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن