"أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي"
"أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي"

"أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي"، "أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي".

صحيفة اليوم كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة من صباح الأحد، عندما وصل الرجل الخمسيني إلى مقر محكمة جنوب الجيزة، لعرضه على قاضي المعارضات لنظر قرار تجديد حبسه في الاتهامات المنسوب إليه، بالقتل العمد، لزوجته بسبب شكها في سلوكه واتهامها له بالخيانة عن طريق "شات.. الواتس آب وفيسبوك".. وانتهت بإطلاق الرصاص عليها.

حضر "عيسي"، 51 سنة، صيدلي وسط حراسة أمنية مشددة، التحقيقات التي أشرف عليها اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وتم عرض المتهم على قاضي المعارضات لنظر قرار تجديد حبسه، ولم يتردد المشتبه فيه بارتكاب الجريمة في الرد على القاضي بشأن تفاصيل القضية قائلًا: "أيوه أنا اللي قتلتها، كانت دايمًا بتشك فيا وكل شوية تفتش في التليفون بتاعي وشافت رسايل مع سيدات تانية، حصل خناقة تعدت عليا بالسباب والشتائم، محستش بنفسي أخرجت الطبنجة وأطلقت عليها الرصاص ماتت".

وأضاف المتهم، أنه متزوج منذ قرابة 18 سنة من الضحية وأنها كانت دائمة الشك فيه وتتهمه بالخيانة وأنه يتحدث مع الفتيات عبر -الواتس آب وفيسبوك- وأن الشات يحتوي على عبارات جنسية.

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدر قاضي المعارضات قرارًا بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التفاصيل التي دارت في الشقة السكنية الواقعة في شارع 6 أكتوبر بمنطقة صفط اللبن، بحي بولاق الدكرور.

جاءت بداية سبتمبر الماضي بورود إخطار من إدارة مستشفى بولاق الدكرور، لوحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري فى القلب ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها، بمجرد البلاغ، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ، وبدأت القوات في استجواب أسرة الزوجة التي اتهمت الزوج بقتلها، وأنه هناك خلافات بينهما منذ فترة بسبب شك الزوجة في سلوك زوجها، وأنه وراء إطلاق الرصاص، كما أكدوا أبناء الزوجة بأن والدهما كان يتشاجر مع والدتهم "الضحية"، وأطلق عليها الرصاص وغادر الشقة مسرعًا.

وبعد الانتهاء من مناقشة أسرة المجني عليها، تم إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، تفاصيل البلاغ، وعلى الفور انتقل اللواء إلى مسرح الجريمة، اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وتبين أن مسرح الجريمة عبارة عن شقة فى الطابق الثالث مكونة من 3 غرف وصالة مطبخ وحمام، وأن مكان الجريمة غرفة النوم، وتبين وجود آثار دماء وبعثرة في محتويات الشقة، ما يؤكد أن حدث شد وجذب بين الزوج وزوجته، انتهت بجريمة، وتم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، من إلقاء القبض على الزوج المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة.

سجلت القوات اعترافات الزوج، وتم التحفظ عليه، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل للواقعة وباشر التحقيق، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة.

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وعرضه على قاضي المعارضات، وتجديد قرار حبسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "أيوة أنا اللي قتلتها".. صيدلي يكشف تفاصيل قتل زوجته بسبب "شات جنسي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن